أخر الاخبار

فرصة لا تفوت: خصم مغري على موبايل أوبو A16 - احصل على هاتف بتقنيات مذهلة بسعر مخفض

فرصة لا تفوت: خصم مغري على موبايل أوبو A16 - احصل على هاتف بتقنيات مذهلة بسعر مخفض

تقدم أشهر مواقع التجارة الإلكترونية عروضًا مغرية على هواتف شركة أوبو (Oppo)، حيث تشمل تخفيضات مذهلة على أحدث هواتفها في فئاتها المختلفة، سواء كانت هواتف رائدة، متوسطة، أو منخفضة المواصفات. تهدف هذه العروض إلى توفير فرصة للعملاء للحصول على هواتف رائعة بأسعار مخفضة، مما يسمح لهم بالاستمتاع بتجربة استخدام متميزة بأسعار أكثر تنافسية.

خصم 10% على هاتف أوبو

يتوفر هاتف أوبو Oppo A16 بخصم كبير على موقع التجارة الإلكترونية في مصر، حيث يمكن الحصول عليه بسعر مخفض عن السعر الأصلي. يتميز الهاتف بمواصفات ممتازة، حيث يأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابايت، ويدعم تقنية الجيل الرابع (4G). يتوفر باللون الأسود ويتم بيعه بسعر مغري قدره 4499 جنيهًا مصريًا، بدلاً من 4999 جنيهًا مصريًا.

مواصفات هاتف أوبو A16

يتميز هاتف أوبو Oppo A16 بشاشة IPS LCD بقياس 6.5 بوصة، وتقدم جودة عرض FHD مع دقة 720 × 1600 بكسل. تتميز الشاشة بكثافة بكسلات تبلغ 269 بكسل لكل بوصة ودرجة سطوع تصل إلى 480 شمعة لكل متر مربع. يتميز الهاتف أيضًا بماسح بصمات الأصابع المثبت على الجانب لتوفير مستوى عالٍ من الأمان.

يتميز هاتف أوبو Oppo A16 بنظام كاميرا خلفية ثلاثية، تتضمن كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل، ومستشعر لتصوير بيانات العمق بدقة 2 ميجابكسل، ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يمكنك. التقاط صور عالية الجودة وتفاصيل واضحة مع هذه الكاميرات المتعددة. بالإضافة إلى ذلك. يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، تمكنك من التقاط صور سيلفي رائعة . وإجراء مكالمات فيديو بجودة عالية.

يعمل هاتف أوبو Oppo A58 بمعالج قوي من نوع MediaTek Helio G85، الذي يوفر أداءً متميزًا وسرعة استجابة عالية. يتميز الهاتف أيضًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت، مما يسمح بتشغيل التطبيقات والألعاب بسلاسة وبدون تأخير. وتأتي الهاتف أيضًا بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، مع إمكانية توسيع المساحة التخزينية بواسطة بطاقة microSD حتى 1 تيرابايت.

يتميز هاتف Oppo A58 أيضًا ببطارية قوية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر عمر بطارية طويل واستخدام مستمر لفترة طويلة دون الحاجة إلى إعادة الشحن المتكرر. ويعمل الهاتف بنظام التشغيل ColorOS 13.1 الذي يستند إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل Android 13 من جوجل.

بفضل مواصفاته القوية والمتطورة، يعد هاتف Oppo A58 خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن أداء متميز وتجربة استخدام سلسة ومساحة تخزين وفيرة لتخزين الملفات والتطبيقات.
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-